۩۞۩۞ شبكة رونق الحرف ۞۩۞۩


زائرنا الكريم : انت غير مسجل في المنتدى او لم تسجل معلومات الدخول بعد فرجاءنا منك التسجيل اولا للمشاركة في المنتدى وان كنت تريد القراءة فقط فدونك اقسام المنتدى اهلا وسهلا بك...
يا ضيفنا لو جئتنا لوجـــدتنا ....نحن الضيوف وانت رب المنزل



آخر المواضيع






<div style="background-color: none transparent;"><a href="http://www.rsspump.com/?web_widget/rss_widget/twitter_widget" title="web widget">Twitter Widget</a></div>



الصينيون يستقبلون زوار الحسين ع في ذي قار

شاطر
avatar
الماستر
الاداريون
الاداريون

رسالة sms رسالة sms : مرحبا بك
زائر


عدد المساهمات : 4653
تاريخ التسجيل : 04/10/2009
العمر : 35
الموقعhttp://adeladel.ahlamontada.com

صور الصينيون يستقبلون زوار الحسين ع في ذي قار

مُساهمة من طرف الماستر في الخميس 13 يناير 2011, 3:10 am

قام مجموعه من الصينيين الذين يعملون مع إحدى شركات التسوق في الناصرية بنصب " موكب حسيني " لاستقبال زوار كربلاء المارون عبر الناصرية .
وقال احد العاملون في احدى شركات التسوق الصينية السيد" ليون " لجريدة الناصرية الالكترونية (NEN) قررنا المشاركة مع اهالي الناصرية لخدمة زوار الامام الحسين عليه السلام وتقديم الطعام والشراب لهم من خلال نصب " موكب " خاص بنا كصينيين . واضاف سنقوم اليوم بنصب سردق في منطقة تقاطع الثورة في الناصرية يبقى لمدة خمسة ايام نقوم بكل يوم تقديم خدمات تقدر ما بين 2000 الى 3000 دولار لزوار الامام الحسين عليه السلام بعدها ننتقل الى مدينة الديوانية ونبقى فيها خمسة ايام ايضا ثم ننتقل الى مدينة كربلاء حتى اربعينية الامام الحسين عليه السلام .
وذكر " ليون " كان من المقرر ان نسافر اليوم الى مدينة دبي الا اننا قررنا بعد مشاهدتنا الالاف من الزوار وهم يسيرون على اقدامهم ان نشاركهم العزاء ونلغي سفرتنا الى دبي حتى ننهي مراسيم الزيارة الاربعينية . مبيننا انه من الديانة " البوذية " الا ان قضية الامام الحسين هي قضية عالمية وتخص كل البشر .






































_______________________________________________________________

السلام عليكم  زائر

اذا واجهتك مشكلة يرجى استخدام الروابط التالية

لتقديم شكوى او اقتراح

الاتصال بالادارة

    الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 22 أبريل 2018, 6:45 pm