۩۞۩۞ شبكة رونق الحرف ۞۩۞۩


زائرنا الكريم : انت غير مسجل في المنتدى او لم تسجل معلومات الدخول بعد فرجاءنا منك التسجيل اولا للمشاركة في المنتدى وان كنت تريد القراءة فقط فدونك اقسام المنتدى اهلا وسهلا بك...
يا ضيفنا لو جئتنا لوجـــدتنا ....نحن الضيوف وانت رب المنزل



آخر المواضيع






<div style="background-color: none transparent;"><a href="http://www.rsspump.com/?web_widget/rss_widget/twitter_widget" title="web widget">Twitter Widget</a></div>



فيس بوك يحجب عبارة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته! !

شاطر
avatar
الماستر
الاداريون
الاداريون

رسالة sms رسالة sms : مرحبا بك
زائر


عدد المساهمات : 4653
تاريخ التسجيل : 04/10/2009
العمر : 35
الموقعhttp://adeladel.ahlamontada.com

حصري فيس بوك يحجب عبارة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته! !

مُساهمة من طرف الماستر في الجمعة 11 ديسمبر 2015, 4:28 am

تفاجأ مستخدمو موقع وتطبيقات “فيسبوك” بحجبه لتحية الإسلام وهي عبارة “السلام عليكم و رحمة الله و بركاته” مع ملاحظة المسافة التي تفصل بين كل من حرفي “الواو” والكلمة التي تليهما.
ولدى محاولة المستخدم نشر منشور جديد على موقع فيسبوك تظهر له رسالة تمنعه من النشر مفادها بأن أنظمة الأمان والحماية لدى فيسبوك ترى بأن هذا المحتوى يتم استخدامه مراراً وتكراراً من قبل العديد من الأشخاص، وبالتالي ربما يكون محتوى إزعاجي أو ضار، ولذلك قامت بحجبه.
ولدى كتابة عبارة “السلام عليكم و رحمة الله و بركاته” في ماسنجر فيسبوك أو عبر تطبيق الرسائل على الموقع تظهر رسالة للمرسل مفادها أن “تم حذف هذه الرسالة لأنها تحتوي على محتوى محجوب أو ضار”.
وينطبق هذا الأمر على كل من متصفحات الويب وتطبيقات الماسنجر ولنظامي أندرويد وآي أو إس.
ويرى البعض بأن هذه الخطوة غير مقصودة من إدارة فيس بوك وأنها على الأرجح خطأ سيتم التراجع عنه قريباً، إلا أن البعض الآخر ذهب إلى الجزم بأنها مقصودة بالفعل بسبب دوافع وصفوها بـ “السياسة” ومحاربة الإرهاب، لاسيما في ظل الأوضاع السياسية الراهنة والتوتر الذي تشهدها المنطقة بشكل عام.


_______________________________________________________________

السلام عليكم  زائر

اذا واجهتك مشكلة يرجى استخدام الروابط التالية

لتقديم شكوى او اقتراح

الاتصال بالادارة

    الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 14 ديسمبر 2017, 6:03 pm