۩۞۩۞ شبكة رونق الحرف ۞۩۞۩


زائرنا الكريم : انت غير مسجل في المنتدى او لم تسجل معلومات الدخول بعد فرجاءنا منك التسجيل اولا للمشاركة في المنتدى وان كنت تريد القراءة فقط فدونك اقسام المنتدى اهلا وسهلا بك...
يا ضيفنا لو جئتنا لوجـــدتنا ....نحن الضيوف وانت رب المنزل



آخر المواضيع






<div style="background-color: none transparent;"><a href="http://www.rsspump.com/?web_widget/rss_widget/twitter_widget" title="web widget">Twitter Widget</a></div>



كيف تدخلين الى قلب الرجل

شاطر
avatar
الماستر
الاداريون
الاداريون

رسالة sms رسالة sms : مرحبا بك
زائر


عدد المساهمات : 4653
تاريخ التسجيل : 04/10/2009
العمر : 35
الموقعhttp://adeladel.ahlamontada.com

قلم كيف تدخلين الى قلب الرجل

مُساهمة من طرف الماستر في الثلاثاء 15 ديسمبر 2015, 1:41 pm

[size=42]
 متى كانت المرأة تنتظر حلول موعد لقائها بالرجل بفارغ الصبر، تنزل إلى ممارسات تظنها جمالية، بينما تكون هي السبيل الأقصر لتنفير الرجل. إنها هنا، مصنفة لك في 10 أشياء يأنفها الرجل في المرأة... فاحذريها!
[/size]
1-تسريحة معقدة
التسريحة المعقدة ملائمة لحفل عائلي، نزهة برية، لكنها غير ملائمة لموعد عاطفي، أو لعشاء ممكن أن يشكل فرصة لجذب رجل ما إلى حياتك. فاختاري التسريحة الطبيعية الأنيقة، لأن شعرك تاج جمالك الحقيقي.

2-كريم أساس ثقيل
دور كريم الأساس تغطية الخطوط الدقيقة في الوجنتين، لتبدو البشرة متجانسة. لكن عليه أن يكون خفيًا، فإن ظهر للعين المجردة، يكون استعماله خاطئًا. القليل منه يكفي، والكثير منه يحوّله ضيفًا ثقيلًا على الوجه.

3-أهداب برّاقة كثيرًا
إن لم تكوني محتصة بالتبرّج، فلا تخاطري باستخدام المادة البراقة لتزيين الأهداب. فقلة قليلة تستطيع استخدام ذلك بنجاح.

4-رموش ملبّدة
تتكسر الروش إذا أفرطت في استخدام المسكارا، أو إذا استخدت مسكارا من النوع الرديء. جربي المسكارا مرارًا قبل شرائها، واختاري الجيد والمرن منها.

5-شعرٌ باقٍ في الساقين
القاعدة تقول: المرأة جنس ناعم. وليس ذلك في المشاعر وحدها، حتى في ملمس ساقيها. لذا، تأكدي من حسن حلاقتهما أو إزالة الشعر منهما بالطريقة التي تفضلينها.

6-بشرة جافة
لن تشعري بحرج الموقف إلا متى لمست يد رجل أنعم من يدك. فعندها ستتمنين لو تنشق الأرض وتبتلعك. الحل ولا أسهل... داومي على مرطب البشرة بعد كل استحمام.

7-رائح نفس كريهة وأسنان صفراء
هذان أمران يبعدان عنك القريب والبعيد، ويضعانك في موقف محرج جدًا. حاولي جاهدةً حل هاتين المشكلتين قبل مغادرة المنزل، مهما كان الثمن.

8-تخطيط شفاه غير مناسب
فكري جيدًا قبل أن تخرجي من منزلك كيف تريدين الآخر أن يرى شفتيك، بعد أن تناولي العشاء. فبعد الطعام، طلاء الشفاه لا يلام. فهو زائل، ولا يبقى إلا تخطيط الشفتين. فإن كان أغمق من لون شفتيك الطبيعي فأنت ترتكبين خطأ جسيمًا.

9-الافراط في التعطّر
دور العطر أن يكشف أحد أسرار جاذبيتك، لا أكثر. فلا تغالي في الكشف عن جوانب غامضة في شخصيتك، فليكن الأمر تلميحًا أكثر من إفصاحًا.

10-التبرّج في مكان عام
لا يحب الرجال أن يروك تتبرّجين، أي تجعلين نفسك جذابة، فهذا يلغي دور مخيلتهم التي يعتمدون عليها كثيرًا في رؤيتهم للمرأة. عليك أن تتركي لهم حبل هذه المخيلة على غاربها. لذا، فليكن "الماكياج" في المنزل، لا في الأماكن العامة.


_______________________________________________________________

السلام عليكم  زائر

اذا واجهتك مشكلة يرجى استخدام الروابط التالية

لتقديم شكوى او اقتراح

الاتصال بالادارة

    الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 19 نوفمبر 2017, 1:50 am