۩۞۩۞ شبكة رونق الحرف ۞۩۞۩


زائرنا الكريم : انت غير مسجل في المنتدى او لم تسجل معلومات الدخول بعد فرجاءنا منك التسجيل اولا للمشاركة في المنتدى وان كنت تريد القراءة فقط فدونك اقسام المنتدى اهلا وسهلا بك...
يا ضيفنا لو جئتنا لوجـــدتنا ....نحن الضيوف وانت رب المنزل



آخر المواضيع






<div style="background-color: none transparent;"><a href="http://www.rsspump.com/?web_widget/rss_widget/twitter_widget" title="web widget">Twitter Widget</a></div>



"LiFi" شبكة ضوئية أسرع 100 مرة من "WiFi"

شاطر
avatar
الماستر
الاداريون
الاداريون

رسالة sms رسالة sms : مرحبا بك
زائر


عدد المساهمات : 4653
تاريخ التسجيل : 04/10/2009
العمر : 35
الموقعhttp://adeladel.ahlamontada.com

هام "LiFi" شبكة ضوئية أسرع 100 مرة من "WiFi"

مُساهمة من طرف الماستر في الثلاثاء 15 ديسمبر 2015, 11:30 pm

تمكن فريق من المهندسين في إستونيا لأول مرة من تطوير نموذج ناجح لشبكة "Li-Fi"، التي تتيح سرعة إنترنت تفوق شبكات "WiFi" بعشرات المرات.

وكشف الفريق، الذي يحمل اسم "فيلميني"، أنه بدأ بتطبيق التقنية داخل الأماكن المغلقة والمؤسسات الصناعية في العاصمة الإستونية تالين.

وتتيح شبكات "لاي فاي" التجريبية إرسال البيانات بسرعة تصل إلى 1 غيغابايت في الثانية، وهو أسرع 100 مرة من شبكات "واي فاي" التقليدية، وهو ما يتيح تحميل فيلم عالي الدقة بثوان قليلة.

وحسب تصريحات صحفية للرئيس التنفيذي لشركة "فيلميني"، ديباك سولانكي فإن شبكات "لاي فاي" تعتمد على تقنية الاتصالات الضوئية المرئية Visible Light Communication التي تعرف اختصارا باسم VCL.

وأضاف: "لقد أنشأنا عددا من المشاريع الضوئية التي تتيح نقل البيانات في مؤسسات صناعية، كما قمنا بتطوير شبكات LiFi تتيح سرعات كبيرة في الاتصال بالإنترنت".

وعلى الرغم من أن شبكات "لاي فاي" لن تستبدل شبكات "واي فاي" بشكل كامل، فإنها ستستخدم بشكل مواز لها لتوفير سرعات عالية جدا للاتصال بشبكة الإنترنت.


_______________________________________________________________

السلام عليكم  زائر

اذا واجهتك مشكلة يرجى استخدام الروابط التالية

لتقديم شكوى او اقتراح

الاتصال بالادارة

    الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 14 ديسمبر 2017, 5:47 pm