۩۞۩۞ شبكة رونق الحرف ۞۩۞۩


زائرنا الكريم : انت غير مسجل في المنتدى او لم تسجل معلومات الدخول بعد فرجاءنا منك التسجيل اولا للمشاركة في المنتدى وان كنت تريد القراءة فقط فدونك اقسام المنتدى اهلا وسهلا بك...
يا ضيفنا لو جئتنا لوجـــدتنا ....نحن الضيوف وانت رب المنزل



آخر المواضيع






<div style="background-color: none transparent;"><a href="http://www.rsspump.com/?web_widget/rss_widget/twitter_widget" title="web widget">Twitter Widget</a></div>



 بعد 23 يوما على زواجهما "قدح الشاي" يفرق بينهما

شاطر
avatar
الماستر
الاداريون
الاداريون

رسالة sms رسالة sms : مرحبا بك
زائر


عدد المساهمات : 4652
تاريخ التسجيل : 04/10/2009
العمر : 35
الموقعhttp://adeladel.ahlamontada.com

تصميم  بعد 23 يوما على زواجهما "قدح الشاي" يفرق بينهما

مُساهمة من طرف الماستر في الأربعاء 30 ديسمبر 2015, 10:24 pm

كشف مصدر محلي في محافظة ديالى، الاثنين، عن تسجيل أسرع حالة طلاق في المحافظة خلال العام الجاري بسبب "قدح شاي"، فيما حذرت عضو في مجلس المحافظة من تعرض منظومة الأسرة "للتهديد" بسبب ارتفاع معدلات الطلاق.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "شابا طلق زوجته بعد مرور 23 يوما على زواجهما نتيجة شجار سببه قدح شاي سقط سهوا من يد الزوجة على قدم والدة الزوج"، موضحا أن "سقوط القدح خلق مشكلة وأزمة عائلية تفاقمت فيما بعد لتصل الى شجار كبير ومن ثم الى الطلاق".

وأضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، أن "حادثة قدح الشاي الغريبة تقف وراء تسجيل أسرع حالة طلاق في ديالى خلال العام الجاري 2015".

من جهتها، قالت عضو مجلس ديالى امل عمران إن "حالات الطلاق في المحافظة مرتفعة بشكل كبير بالسنوات الأخيرة واغلبها لأسباب غير واقعية يمكن تجاوزها بالحوار والتفاهم واحترام الحقوق المتبادلة للزوجين".

وأضافت عمران، أن "ارتفاع معدلات الطلاق يهدد منظومة الأسرة في ديالى لأنها ذات تداعيات كبيرة في المجتمع تمثل قنابل موقوتة ستكون لها عواقب سلبية في الفترة القادمة باتجاهات مختلفة".


_______________________________________________________________

السلام عليكم  زائر

اذا واجهتك مشكلة يرجى استخدام الروابط التالية

لتقديم شكوى او اقتراح

الاتصال بالادارة

    الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 22 أكتوبر 2017, 10:48 am