۩۞۩۞ شبكة رونق الحرف ۞۩۞۩


زائرنا الكريم : انت غير مسجل في المنتدى او لم تسجل معلومات الدخول بعد فرجاءنا منك التسجيل اولا للمشاركة في المنتدى وان كنت تريد القراءة فقط فدونك اقسام المنتدى اهلا وسهلا بك...
يا ضيفنا لو جئتنا لوجـــدتنا ....نحن الضيوف وانت رب المنزل



آخر المواضيع






<div style="background-color: none transparent;"><a href="http://www.rsspump.com/?web_widget/rss_widget/twitter_widget" title="web widget">Twitter Widget</a></div>



لاعادة فتح بالوعة المطبخ المسدودة

شاطر
avatar
الماستر
الاداريون
الاداريون

رسالة sms رسالة sms : مرحبا بك
زائر


عدد المساهمات : 4653
تاريخ التسجيل : 04/10/2009
العمر : 35
الموقعhttp://adeladel.ahlamontada.com

اعلان لاعادة فتح بالوعة المطبخ المسدودة

مُساهمة من طرف الماستر في الخميس 31 ديسمبر 2015, 3:13 am


نتيجة تراكم الأوساخ والأطعمة، ستفاجئين أحياناً ومن دون سابق إنذار بإنسداد بالوعة المطبخ، الأمر الذي قد يخلف فوضى وطوفان أنتِ بغنى عنه تماماً! ولأن المساعدة المحترفة قد لا تتوفر في بعض الأوقات، نأتيكِ بحلول منزلية سريعة وفعالة ستخلصكِ من هذه المشكلة وذلك من حواضر منزلكِ.

إكتشفيها معنا، ولا تترددي في تجربتها:

خلطة صودا الخبز مع الملح:

قومي بمزج كوب من صودا الخبز (بايكنغ صودا) مع نصف كوب من الملح، ومن ثم إعمدي لإلقاء الخليط داخل البلوعة مساءً على موضع الإنسداد. اتركيه ليتفاعل فترة الليل بطوله وحتى الصباح، ثم قومي بسكب المياه المغلية فوقه صباحاً لتلحظي زوال الإنسداد على الفور.

علاقة الملابس المعدنية:

من منا لا تمتلك علاّقة الملابس المصنوعة من الأسلاك المعدنية في خزانتها؟ قومي بفكها وتقويم سلكها مع ترك طرفها معقوفاً مثل صنارة السمك. إستعمليها لخرق الإنسداد وإنتشال أي مكوّنات عالقة.

خلطة الخل صودا الخبز:

قومي أوّلاً بسكب مقدار نصف كوب من صودا الخبز، ثم عودي وإسكبي وراءه المقدار نفسه من الخل. التفاعل الحمضي الناجم عن هذا الخليط كفيل بفتح الإنسداد، شرط أن تلحقي المزيج بالقليل من المياه الساخنة.


_______________________________________________________________

السلام عليكم  زائر

اذا واجهتك مشكلة يرجى استخدام الروابط التالية

لتقديم شكوى او اقتراح

الاتصال بالادارة

    الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 14 ديسمبر 2017, 5:58 pm