۩۞۩۞ شبكة رونق الحرف ۞۩۞۩


زائرنا الكريم : انت غير مسجل في المنتدى او لم تسجل معلومات الدخول بعد فرجاءنا منك التسجيل اولا للمشاركة في المنتدى وان كنت تريد القراءة فقط فدونك اقسام المنتدى اهلا وسهلا بك...
يا ضيفنا لو جئتنا لوجـــدتنا ....نحن الضيوف وانت رب المنزل



آخر المواضيع






<div style="background-color: none transparent;"><a href="http://www.rsspump.com/?web_widget/rss_widget/twitter_widget" title="web widget">Twitter Widget</a></div>



إشارات تدل على أنه لا مستقبل لزواجك!

شاطر
avatar
الماستر
الاداريون
الاداريون

رسالة sms رسالة sms : مرحبا بك
زائر


عدد المساهمات : 4653
تاريخ التسجيل : 04/10/2009
العمر : 35
الموقعhttp://adeladel.ahlamontada.com

حصري إشارات تدل على أنه لا مستقبل لزواجك!

مُساهمة من طرف الماستر في السبت 02 يناير 2016, 1:40 am

تبدو علامات العلاقة الزوجية الفاشلة في العامين الأولين من الزواج. ومن أجل عدم الدخول في المجهول، ينبغي على المرأة مراقبة بعض الإشارات التي ربما يبديها الجانبان (هي وزوجها)، والتي تدل على أنه لا مستقبل للعلاقة الزوجية الحالية، فما أبرز هذه الإشارات؟
-لا يقبلك كما أنت
إن التقارب الذي ينتج عن الزواج يؤدي إلى ظهور تصرفات تنمّ على أن زوجك لا يقبل نقاطاً كثيرة في شخصيتك، وهذه إشارة على أن هناك خطأ ما في العلاقة الزوجية، وإن لم يتم إصلاحه بأسرع وقت، فإن الغموض قد يلف مستقل العلاقة الزوجية التي أنت فيها.
-أنتِ لا تقبلين شريك حياتك بالصورة التي هو عليها
المرأة ليست دائماً تلك الإنسانة البريئة أو الضحية. فهي التي ربما لا تقبل شريك حياتها كما هو. وعندما تكونين رافضة بشكل كلي لشخصية زوجك، فإنك أيضاً تجازفين في وضع علامة استفهام حول مستقبل العلاقة الزوجية، فالأمر إذن متبادل.
-لا تتفقان على حلول مشتركة عندما تمران في أوقات صعبة
إذا لم تتفقي معه على حلول مشتركة لمواجهة الأوقات الصعبة والأزمات التي تتعرضان لها خلال مسيرة الحياة، فإن ذلك دليل فشل مقبل. هذه المواقف المتضاربة تعتبر إشارة إلى أن الأمور ربما تأخذ مجرى أكثر خطورة، ودليل على أن المستقبل يمكن أن يكون فاشلاً.
-لا يلبي مطالبك وأنت لا تلبين مطالبه
عندما أعطى العصر الحديث هامشاً كبيراً من الحرية للمرأة في اتخاذ القرارات، جعلها تتمرد أيضاً في تلبية مطالب الزوج. كما أن الزوج بوصفه الرجل لن يقبل منك هذا التصرف، حتى وإن كان هو الذي يهمل مطالبك.
-أنتما على طرفي النقيض من حيث الحالة الذهنية
في هذه الحالة سكون الإختلاف في التفكير بينك وبين زوجك كبير، وهو الأمر الذي من شأنه أن يوجد صراعات كثيرة، ربما تستفحل أكثر فأكثر في المستقبل.
-تستثمرين الجهود لإنجاح العلاقة الزوجية ولكنه لا يهتم
المرأة عادةً تعمل أكثر من الرجل من أجل تحقيق النجاح للعلاقة الزوجية. وعندما تجدين أن زوجك لا يبالي بجهودك هذه، فإن ذلك يمثل إشارة على أن المستقبل القادم ليس جيداً.
-تجدان الصعوبة في تحقيق الثقة المتبادلة
الحد الأدنى من قواعد العلاقة الزوجية هو وجود الثقة المتبادلة، حيث إن وجود أي صراع أو صعوبة لبناء الثقة المتبادلة هو إشارة على أنه لا مستقبل للعلاقة الزوجية لأنه من دون الثقة لا يمكن الإستمرار في الزواج.
-تجدان فراغاً كبيراً في عواطفكما
العلاقة الزوجية تعني أن تكون عواطف الزوج والزوجة مستقرة وهادئة ومليئة بالإثارة، ولكن في حال الشعور بفراغ عاطفي، فإن ذلك ليس أمراً طبيعياً، وهو يأتي غالباً من طرف الرجل.


_______________________________________________________________

السلام عليكم  زائر

اذا واجهتك مشكلة يرجى استخدام الروابط التالية

لتقديم شكوى او اقتراح

الاتصال بالادارة

    الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 14 ديسمبر 2017, 5:58 pm