۩۞۩۞ شبكة رونق الحرف ۞۩۞۩


زائرنا الكريم : انت غير مسجل في المنتدى او لم تسجل معلومات الدخول بعد فرجاءنا منك التسجيل اولا للمشاركة في المنتدى وان كنت تريد القراءة فقط فدونك اقسام المنتدى اهلا وسهلا بك...
يا ضيفنا لو جئتنا لوجـــدتنا ....نحن الضيوف وانت رب المنزل



آخر المواضيع






<div style="background-color: none transparent;"><a href="http://www.rsspump.com/?web_widget/rss_widget/twitter_widget" title="web widget">Twitter Widget</a></div>



قصة نجاح مؤسس نستلة ” هنري نستلة

شاطر
avatar
الماستر
الاداريون
الاداريون

رسالة sms رسالة sms : مرحبا بك
زائر


عدد المساهمات : 4653
تاريخ التسجيل : 04/10/2009
العمر : 35
الموقعhttp://adeladel.ahlamontada.com

حصري قصة نجاح مؤسس نستلة ” هنري نستلة

مُساهمة من طرف الماستر في الثلاثاء 23 فبراير 2016, 3:20 pm


قصة نجاح مؤسس نستلة ” هنري نستلة Henri Nestle “
تعتبر شركة نستلة Nestle من أكبر شركات المواد الغذائية على مستوى العالم ، فمن وراء هذا النجاح الساحق؟ وكيف كانت نشأتها ومن هو مؤسسها؟ … إنه السويسري ” هنري نستلة Henri Nestle ” 
قصة كفاحه مع نستلة :
بعد تخرجه من الجامعة ، أسس مصنعا صغيرا ينتج من خلال زيت الجوز والبندق وكان ذلك في عام 1843 ، وفي يوم من الأيام سمع هنري نستلة ف قصة طفل من أطفال جيرانه كان يعاني سوء التغذية بسبب رفضه الرضاعة من حليب والدته ، وقد كان يتأثر كثيرا من سماع مثل هذه القصص حول الأطفال الذين لا يقبلون الرضاعة من حليب الأم ، فجاءته فكرة أن يبتكر حليبا مصنوعا من حليب البقر والدقيق والسكر ، ليكون بديلا عن حليب الأم ، وفي البداية كانت فكرته غير مقبولة من قبل الناس حيث كانوا يستغربون أن يكون هناك حليبا بديلا لحليب الأم .


بداية النجاح والاكتشاف العظيم :
بعد عدة محاولات دامت لسنوات استطاع أن يصنع حليبا مخففا من حليب البقر مخلوطا بدقيق القمح وكان ذلك في عام 1867 ، فقد كانت شرارة الانطلاق عندما أنقذ طفلا مبتسرا ، كان يشير الأطباء بأن حالته ميؤوسا منها ، وعندها قدم نستلة اختراعه من الحليب البديل للطفل وتمكن من العيش وتحسنت حالته الصحية ، ومن هنا بدأت تنهال عليه الطلبات لشراء المنتج الجديد الذي لاقى إقبالا خياليا آنذاك .


انطلاقة نستلة :
بعد النجاح الساحق الذي حققه منتج الحليب البديل لحليب الأم ، وسع نستلة مصنعه ، واسماه بعنوان ” Afrine Lactee Nestle ” ، وصمم شعاره على شكل عش للطيور ليعبر عن معنى اسم الشركة ، وأراد هنري أن يوضح من خلال عش الطيور معنى الأمومة والحنان والطبيعة والعائلة .
#نستلة


_______________________________________________________________

السلام عليكم  زائر

اذا واجهتك مشكلة يرجى استخدام الروابط التالية

لتقديم شكوى او اقتراح

الاتصال بالادارة

    الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 14 ديسمبر 2017, 5:48 pm