۩۞۩۞ شبكة رونق الحرف ۞۩۞۩


زائرنا الكريم : انت غير مسجل في المنتدى او لم تسجل معلومات الدخول بعد فرجاءنا منك التسجيل اولا للمشاركة في المنتدى وان كنت تريد القراءة فقط فدونك اقسام المنتدى اهلا وسهلا بك...
يا ضيفنا لو جئتنا لوجـــدتنا ....نحن الضيوف وانت رب المنزل



ادبية معلومات اخبارية تقنية طبية موسوعية

آخر المواضيع






<div style="background-color: none transparent;"><a href="http://www.rsspump.com/?web_widget/rss_widget/twitter_widget" title="web widget">Twitter Widget</a></div>



حذار من تناول الأدوية المضادة للإكتئاب

شاطر
avatar
الماستر
الاداريون
الاداريون

رسالة sms رسالة sms : مرحبا بك
زائر


عدد المساهمات : 4670
تاريخ التسجيل : 04/10/2009
العمر : 36
الموقعhttp://adeladel.ahlamontada.com

جديد حذار من تناول الأدوية المضادة للإكتئاب

مُساهمة من طرف الماستر في الأربعاء 09 مايو 2018, 5:25 am


 بينت دراسة بريطانية حديـثة وجود صلة قوية بين الأدوية المضادة للاكتئاب وخطر الإصابة بمرض الخرف، فيما أوردت صحيفة "تلغراف" البريطانية، ان هناك ارتباطا وثيقا بين هذا المرض العصبي الانتكاسي والمضادات، حتى لو كان الشخص تناولها قبل 20 عاما.واشارت الدراسة التي نشرت في المجلة الطبية البريطانية، الى ان المرضى الذين تناولوا لفترة طويلة حبوبا مضادة للاكتئاب تزداد نسبة إصابتهم بمرض الخرف 30 في المئة.

وحذر الباحثون في الدراسة من أن 20 ألف شخص حاليا يعانون من مرض الخرف نتيجة تناولهم لمضادات الاكتئاب، وهم من مجموعة أوسع من الأشخاص الذين يتناولون المضادات التي تعرف بـ" الكولين"، لمكافحة أمراض مثل الباركسون والمثانة.

تقارير ذكرت ان 200 ألف شخص في إنجلترا يتناولون هذه المضادات أو أخرى شبيهة، الى ذلك أفادت الهيئة البريطانية الحكومية المسؤولة عن سلامة الأدوية إنها تدرس نتائج الدراسة الجديدة، داعية الأطباء إلى منح المرضى أدوية بديلة عوضا عن الحبوب المضادة.


_______________________________________________________________

السلام عليكم  زائر

اذا واجهتك مشكلة يرجى استخدام الروابط التالية

لتقديم شكوى او اقتراح

الاتصال بالادارة

    الوقت/التاريخ الآن هو السبت 15 ديسمبر 2018, 12:05 am