ويبدو أن بعض المعلنين تفاعل بإيجابية مع شكل الإعلان الجديد وقال بعضهم: "إن "ترو فيو" هو خيار فعال للإعلان من حيث التكلفة التي توفر لهم قدرة أفضل على استهداف الجمهور، وقال لي توبار مدير التسويق على الانترنت في "برو غو" إن شركته حتى الآن رأت نسبة مشاهدة من خلال الموقع بنحو 40 بالمئة وبما أنهم لا يدفعون إلا عندما يرى المستخدمون إعلانهم فلديهم المزيد من السيطرة على ميزانيتهم.
وكان موقع يوتيوب التابع لشركة غوغل دخل في خدمة تجريبية للسماح للمستخدمين بوقف الإعلانات في حزيران الماضي، ويذكر ان موقع اليوتيوب هو أكبر موقع على شبكة الانترنت يسمح للمستخدمين برفع ومشاهدة ومشاركة مقاطع الفيديو بشكل مجاني وأسسه ثلاثة موظفين كانوا يعملون في موقع " باي بال" واشترت غوغل موقع اليوتيوب عام 2006 بمبلغ وقدره 1.65 مليار دولار.