زائرنا الكريم : انت غير مسجل في المنتدى او لم تسجل معلومات الدخول بعد فرجاءنا منك التسجيل اولا للمشاركة في المنتدى وان كنت تريد القراءة فقط فدونك اقسام المنتدى اهلا وسهلا بك...
يا ضيفنا لو جئتنا لوجـــدتنا ....نحن الضيوف وانت رب المنزل
انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل
۩۞۩۞ شبكة رونق الحرف ۞۩۞۩
زائرنا الكريم : انت غير مسجل في المنتدى او لم تسجل معلومات الدخول بعد فرجاءنا منك التسجيل اولا للمشاركة في المنتدى وان كنت تريد القراءة فقط فدونك اقسام المنتدى اهلا وسهلا بك...
يا ضيفنا لو جئتنا لوجـــدتنا ....نحن الضيوف وانت رب المنزل
۩۞۩۞ شبكة رونق الحرف ۞۩۞۩
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
ادبية معلومات اخبارية تقنية طبية موسوعية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد!يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى
سيواجه اليابانيون حر هذا الصيف بشراب بيبسي الخيار المثلج الذي سيطرح حصرياً في اليابان. فقد طرح المشروب الغازي، الذي لا يدخل الخيار ضمن مكوناته، بل نكهة اصطناعية تماثل الطعم المنعش للخضار، في الأسواق اليابانية، وفق آيا تاكيموتو، الناطقة باسم سانتوري ، الموزع الرسمي لشركة المشروبات الغازية الأمريكية، بيبسي.وقالت تاكيموتو: أردنا نكهة فريدة تشعر المستهلك بلطف الأجواء خلال حرارة الصيف.. فكان الخيار مثالياً، نقلاً عن الأسوشتيد برس. وسيباع المنتج الجديد، الأخضر اللون، حصرياً في الأسواق اليابانية، ويتوقع أن تبلغ مبيعاته خلال أشهر الصيف الثلاثة نحو 200 ألف عبوة.وتتواري بيبسي ، خلف عملاق المشروبات الغازية كوكا كولا ، حيث تستأثر ب 15 في المائة فقط من سوق تلك المنتجات. كما تواجه منافسة شرسة من قبل منتجي المشروبات غير الغازية، كالشاي الأخضر والقهوة المثلجة، الرائج استهلاكهما في اليابان.ويذكر أن اليابانيين استهلكوا 20.5 مليون مشروب غازي منمنتجات بيبسي خلال العام