طالب عضو لجنة التربية النيابية وليد عبود المحمدي، اليوم الاحد، طالب وزير التربية بفتح تحقيق ومعاقبة لجنة وضع الأسئلة الوزارية لمادة اللغة العربية لصفوف السادس الإعدادي، واصفا تلك الأسئلة بالأنتقامية والغير تقويمية.
وقال المحمدي قال إن لجنة التربية في مجلس النواب تتابع الأمر مع وزير التربية من اجل تدارك مثل هذه الأمور، وتطالب بفتح تحقيق ومعاقبة لجنة وضع الأسئلة الوزارية لمادة اللغة العربية لصفوف السادس الإعدادي.
وأضاف النائب عن تحالف الوسط أن "مستقبل الطلبة مرهون بأيدي من يضعون الأسئلة"، مؤكداً أن الأسئلة يجب أن تكون تقويمية لاختبار مدى استيعاب الطلبة للمواد الدراسية طيلة السنة، وليس الهدف من وضعها هو الانتقام منهم.
وكان عدد من طلبة الصف السادس الاعدادي قد اشتكوا من اسئلة مادة اللغة العربية يوم أمس السبت، واصفينها بالصعبة والمطوّله.
وقال المحمدي قال إن لجنة التربية في مجلس النواب تتابع الأمر مع وزير التربية من اجل تدارك مثل هذه الأمور، وتطالب بفتح تحقيق ومعاقبة لجنة وضع الأسئلة الوزارية لمادة اللغة العربية لصفوف السادس الإعدادي.
وأضاف النائب عن تحالف الوسط أن "مستقبل الطلبة مرهون بأيدي من يضعون الأسئلة"، مؤكداً أن الأسئلة يجب أن تكون تقويمية لاختبار مدى استيعاب الطلبة للمواد الدراسية طيلة السنة، وليس الهدف من وضعها هو الانتقام منهم.
وكان عدد من طلبة الصف السادس الاعدادي قد اشتكوا من اسئلة مادة اللغة العربية يوم أمس السبت، واصفينها بالصعبة والمطوّله.