وتتوقع "ياهوو" فى خلال 3 سنوات مقبلة بعد تطبيق هذه التحديثات أن تصل من 622 مليون زائر حالياً إلى مليار، وزيادة فى الإيرادات الإجمالية من ياهو والتي بلغت العام الماضى 6.5 مليار دولار إلى 10 مليارات دولار.
وفى الوقت نفسه، سيتم تحديث بريد "ياهوو" أيضاً بحيث تبدو واجهته للمستخدم "أوضح" و"أكثر أناقة"، وتسريع الأداء العام للخدمة، كما تسعى لجعل الوصول وإمكانية تحديث حسابات المستخدمين على موقعي "فيس بوك" و"تويتر" من خلال بريد "ياهوو" قريباً، طبقاً لما ورد بـجريدة "المصري اليوم".
ومن المقرر أن تتاح تعزيزات بريد ياهو كإصدار تجريبي خلال الأسابيع المقبلة وفقاً لـ"ياهوو"، ولكن سيتم تأجيل تحسينات محرك البحث فى وقت ما فى الخريف المقبل، كما تخطط ياهو أيضاً لتطوير تطبيق جديد لجهاز "الآى باد" وغيره من الأجهزة اللوحية الأخرى، بحيث يتم تصميمه لتقديم الأخبار، الطقس، وحركة المرور وغيرها من المعلومات.
وللمنافسة مع شركة "مايكروسوفت"، تسعى "ياهوو" إلى التركيز على إبقاء منتجاتها متميزة فى سوق البحث من خلال إدخال تحسينات على واجهة المستخدم والابتكار، ولكنها تتوقع منافسة قوية مع جوجل فى سوق بريد الويب.