وأضافت بافارو أن نتائج البحث عن الأماكن ستظهر بشكل تلقائي عندما يتبين أن المستخدم يبحث عن معلومات محلية، كما ستظهر وصلة متعلقة بالأماكن على يسار الشاشة في صفحة "غوغل".
وأوضحت بافارو أنه في حال البحث عن الأماكن فإن "غوغل" سيقوم بالتوصيل فيما بين مئات المواقع التي تحوي أكثر من50 مليوناً من المواقع الحقيقية للأماكن حول العالم، مشيرة إلى أن الخدمة ستكون متوفرة بأكثر من 40 لغة مختلفة.
وتركز الشركة العملاقة على خدمات البحث عن الأماكن في محاولة لزيادة أرباحها بعيداً عن تلك التي تجنيها من الدعاية والإعلان، حيث ستمكن هذه الخدمة المستخدمين في العديد من الدول حول العالم من الإعلان عن مواقعهم للآخرين بانتظام عبر استخدام الخدمة الجدي